My Picture

welcome 2 my world

more about me , للإستفسار »





قرر أمير منطقة الجوف فهد بن بدر بن عبدالعزيز بعد زياة مفاجئة قام بها لمكتب العمل والعمال ترك رسالة بخط يده على مكتب المدير مكونة من ثلاث مفردات هي: "حضرنا ولم نجدكم" في موقف يعبر عن استياء من التسيب الموجود في المكتب.


ودخل الأمير مكتب المدير الغائب عقب جولة في أروقة المبنى التابع لوزارة العمل التقى خلالها بالمراجعين واستمع إلى شكاويهم وملاحظاتهم والمعاناة التي يواجهونها من أجل تخليص معاملاتهم.




ونقلت صحيفة جوف المتخصصة في أخبار المنطقة عن الأمير قوله للمراجعين: "الجميع هنا وضعوا من قبل ولاة الأمر من أجل خدمة المواطن في الدرجة الأولى ويجب على الجميع أداء ما أوكل إليهم بكل أمانه والانضباط في أوقات الدوام وإنجاز معاملات المواطنين والنظر فيها".













((((الجميع هنا وضعوا من قبل ولاة الأمر من أجل خدمة المواطن في الدرجة الأولى)))
طيب وليش العباره دي مابتطبق؟؟؟؟
والله لو كل واحد خاف من اللي بيراقبو في السما كان ماسار دا حالنا وكان ماحتجنا ناس تراقب على ناس
طبعن مدير المكتب مانعرف ايش كانت ظروفو بس احنا حناخدو كمثال فقط ..
 و غيرو كتيييييير في انحاء المعموره ماعندهم اي مانع من انهم يؤدو واجبهم البسيط تجاه(وطن)
المفروض الانسان ازا ماكان قد المسؤوليه من البدايه ينسحب بس مايستمر الين يسير مقصدو غير عن خدمة المجتمع وانا دحين اقصد جميع المتسيبين في الدوائر الحكوميه وغيرو..
اذا الناس في الخارج معضمهم مايتعاملو غير بالرشاوي فإحنا نفرق عنهم بديننا بس للأسف سار محد يقدر يحس بالفرق بيننا وبينهم وتضطر ازا تبغا تعيش بينهم لازم تتعامل بأسلوبهم وتلاقي نفسك فجاه مضطر ترشي دا وتسكت دا وتكدب على دا وتجامل دا عشين تقدر تاكل لقمة عيش اللهم الفرق انو في مساجد وانهم بيقولو (لا اله الا الله) وأشك ازا كانو عارفين هما ايش بيقولو لانو مستحيل احد يقول لااله الاالله وهوا عارف ايش معناها مزبوط انو يطلع منو فيوم اي ذرة تسيب والسبب اكيد حيكون خوفو من ربي مو من اي احد تاني
((و أعيد واكرر احنا مانعرف ظروف مدير مكتب العمل والعمال وانا قصدت بكلامي المتسيبين في مجتمعنا ))

الله يغفرلنا ويسامحنا =(


0 التعليقات:
إرسال تعليق

About Me

صورتي
ARROWS
my world is just 4 me soo be ware
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المشاركات الشائعة

Sample Text

welcom
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
.๑. My SMS .๑. اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر

المتابعون